عنوان مطعم الميدان الدمشقي في إيسن ومواعيد العمل

مطعم الميدان الدمشقي في إيسن، ألمانيا، هو واحد من أشهر المطاعم السورية في إيسن ويتميز بأجوائه الدمشقية الشعبية. يقع المطعم في مقاطعة نوتراين ويستوحي طابعه الدمشقي من العمال والطهاة السوريين الذين يعززون طعامه بمذاقه الشهي.

مطعم الميدان الدمشقي في إيسن
مطعم الميدان الدمشقي في إيسن

عنوان وأوقات عمل مطعم الميدان الدمشقي:

يقع مطعم الميدان الدمشقي في عنوان Salzmarkt 4, 45127 Essen، ويكون مفتوحاً أيام الأسبوع من الأحد إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

الأحد: 10 ص – 12 ص.
الأثنين: 10 ص- 12 ص.
الثلاثاء: 10 ص- 12 ص.
الأربعاء: 10 ص- 12 ص.
الخميس: 10 ص- 12 ص.
الجمعة: 10 ص- 12 ص.
السبت: 10 ص- 12 ص.

أنواع المأكولات السورية المقدمة في المطعم:

يُقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الشامية الشعبية في وجبة الإفطار، مثل الحمص والفتة والفلافل والزيتون الأخضر والأسود، بالإضافة إلى بعض الفطائر اللذيذة مثل فطائر الجبنة والمحمرة المشروحة.

في وجبة الغداء، يُقدم المطعم أطباقًا مميزة مثل الكباب السوري واليالنجي (ورق عنب محشو) واللحم بعجين والشاورما العربية. كما يُقدم البروستد والبيتزا بأنواعها والكبة المقلية الشامية الشهية.

 

المقبلات الدمشقية والحلويات:

تشمل المقبلات الدمشقية في المطعم العديد من الأطباق مثل التبولة والفتوش السوري وبعض السلطات والشوربات والمتبل من الباذنجان المشوي وغيرها. ويقدم المطعم أيضاً مجموعة متنوعة من الحلويات السورية مثل الحلاوة بالجبن والبوظة العربية.

مميزات المطعم:

يتميز مطعم الميدان الدمشقي بطابعه الشرقي وديكوره الجميل والهادئ. يحظى المطعم بأجواء شعبية دمشقية ويتميز بتعامل طاقمه مع الزبائن بلباقة واحترافية. يتميز المطعم أيضاً بنظافته واهتمامه بتقديم الطعام بأعلى مستوى.

مطعم الميدان الدمشقي في إيسن هو المكان المثالي للاستمتاع بتجربة تذوق المأكولات السورية الشهية والاستمتاع بطقوس دمشقية أصيلة. ستجد فيه أطباقًا لذيذة تحمل نكهات الوطن السوري وخدمة مميزة تجعل زيارتك تجربة لا تُنسى.

 

شاهد: أفضل 10 مطاعم عربية في كولن

التعليقات مغلقة.